CES 2015 شركة ايسر تصدر جهازها الجديد Acer V 17 Nitro gamer

قامت شركة ايسر باصدار جهازها الجديد Acer V 17 Nitro gamer  الذي يوجد فيه الكثير من المميزات  الرائعة وسيتم تسويق هذا الجهاز حول العالم .

22

لمحبي الالعاب في كل مكان اصدرت شركة اسير ACER حاسوبها الجديد Acer V 17 Nitro بشاشة بحجم 17,3 بوصة و ستستغل الشركة  المعرض العالمي CES 2015 الذي سيقام بلوس انجليس  لرفع الستار عن الجيل الجديد من اجهزة الحاسوب المحمول Aspire V 17 Nitro gamer الذي يتوفر على كاميرا ثلاثية الابعاد من نوع 3D Intel RealSense.
هذه الكاميرا التي سيزود بها الجيل الجديد من Acer V 17 Nitro  تتكون من كاميرا كلاسيكية و كاميرا مزودة بالشعة فوق الحمراء infrarouge .
يمكن لهذه الكاميرا التعرف على حركات اليد و الراس و كذلك التعرف على حركات الوجه للشخص . لذلك، يمكن للمرء أن يتصور أنه يمكن للمستخدمين لهذا الجهاز التفاعل مع مختلف التطبيقات مثل الالعاب او متصفح الانترنت دون الحاجة الى استخدام لوحة المفاتيح او الفارة او شاشة اللمس .
بالنسبة لباقي المواصفات التقنية Acer Aspire V 17 Nitro فهي مماثلة لتلك التي كانت في النسخ السابقة لهذا الجهاز و هي معالج Core i7-4710HQ (2.5 GHz) Haswell بخصوص ذاكرة الوصول العشوائي فتصل الى غاية  16Go DDR3 1600 MHz و قرص صلب بمساحة 1To و بطاقة شاشة  GeForce GTX 860M 4 Go DDR5 و شاشة Full HD IPS antireflet و 4 مكبرات صوت و باقي المواصفات الاعتيادية الاخرى .


هذا الحاسوب الشخصي الجديد  gamer Acer Aspire V 17 Nitro بكاميرا ثلاثية الابعاد من نوع Intel RealSense 3D سيكون متوفرا عما قريب و سيتم تسويقه على المستوى العالمي في في هذا الشهر .

One Response

اترك رد