8 نصائح بسيطة لزيادة الطول في شهر

8 نصائح بسيطة لزيادة الطول في شهر

Grow taller with these simple exercises!

1) تمارين تمدد

Stretching exercises to grow height

يعتبر تمارين التمدد من التدريبات الأساسية في النمو طولك. يتعين عليك أن تفعل هذه التمارين يوميا لمدة ساعة واحدة  . هذه تمتد هي أضمن طريقة لزيادة  الطول بنجاح. وسوف يكون من الصعب قليلا بالنسبة لك في البداية. ولكن سوف السيطتسيطر عليها بسرعة.تمتد علميا: دليل لتدريب المرونة

2) سباحة

swimming to increase height
السباحة لزيادة الطول

السباحة هي تقنية كبيرة في نمو طولك بشكل طبيعي. يمكنك زيادة طولك عن طريق السباحة ساعتين يوميا. إذا كنت لا تعرف كيفية السباحة، يجب أن تجد مدرب السباحة ليعلمك كيف. للحفاظ على هذا النشاط الكثير سوف تحتاج إلى تناول ما يكفي من الغذاء للحصول على الوقود. قريبا، سوف نبحث في اتباع نظام غذائي متوازن تحتاج إلى الحفاظ على زيادة طولك.

3) يوجا

Yoga asana's to increase height

اليوغا هو الأسلوب الأكثر أهمية في  نمو طولك، والمزيد من الوقت يمكنك تكريس لكان ذلك أفضل. يمكن أن تساعدك على الحصول على عدة سنتميترات مع أي ألم أو آثار جانبية. سوف تمتد وتمتد يشكل العمود الفقري الخاص بك وتحسين الموقف الخاص بك، مما يساعدك على الوصول إلى أقصى ارتفاع المحتملين. نعتقد اليوغيون أيضا أن التبخر عميقة يمكن القضاء على التوتر، ورفع الحظر الطاقة التي تسمح لك أن ينمو أكثر من ذلك.

4) تناول الطعام المنتظم

Eating tips to grow taller

كثير من الناس لا تتبع أي جدول زمني لتناول وجباتهم الغذائية، والاستيلاء على الطعام عندما يسعهم دلك أو تناول الطعام في السيارة في طريقهم إلى العمل. ولكن أولئك الذين يرغبون في زيادة طولهم يجب أن تأكل على جدول منتظم.

5) تجنب المكملات الغذائية والحبوب

Supplements won't help you grow taller

وهناك عدد من المنتجات المتاحة في السوق التي تعد ذروة الفور. واحد منهم هو المنشطات. واستخدام المنشطات تضر أيضا صحتك كثيرا. لا تستخدم هذه الأنواع من النمو المتزايد عبر المنتجات الاصطناعية، لأنها ليست منظمة بشكل جيد ويحتمل أن تكون خطرة جدا.

6) قسط كاف من النوم

Being well rested can help you grow taller

نعم، والنوم لا يهم! الناس يعتقدون ان ست ساعات من النوم كافية، ولكن ثماني ساعات هي ضرورية حقا للحفاظ على صحتك وتعطيك الطاقة.

7) دراجة هوائية

Bicycling is great exercise! And can add inches to your height.
ركوب الدراجات هي عملية كبيرة! ويمكن أن تضيف سنتميترات إلى طولك.

ركوب الدراجات هي ممارسة الرياضة البدنية الهامة التي يمكن أن تساعد على زيادة طولك. محاولة ركوب الدراجة كل يوم – وربما حتى استخدامها بالذهاب من وإلى العمل. انها أكثر متعة بكثير من الجلوس في سيارة، ناهيك عن أرخص وأفضل للبيئة. يزيد أيضا ركوب الدراجات تدفق الدم في الجسم والتي تحافظ على قلوبنا نشطة.26 "عجلة ROADMASTER الجرانيت الرجال بيك الدراجات الجبلية، أسود

8) النظام الغذائي المتوازن

Eating well is key to maximizing your height

نعم. هذا هو واحد من أهم التقنيات لزيادة طولك. وهنا بعض من الأطعمة التي يجب أن تدرج في النظام الغذائي الخاص بك.

1) الحليب – في الصباح وفي الليل

2) الفواكه والخضروات – في كل وجبة.

4) البيض، واللحوم، والبروتين – في كل وجبة.

One Response

اترك رد