8 مواقع و أدوات مدهشة ستود تجربتها

في هذا المقال ستتعرفون على مجموعة متنوعة من المواقع والخدمات المفيدة والرائعة ،هذا بالإضافة كما العادة لأجمل الخلفيات والبرامج والإضافات، قراءة ممتعة أتمناها لكم .
هو عبارة عن خريطة تفاعلية من شركة الحماية Norse التي يمكنك من خلالها مشاهدة الهجمات والمعارك الإلكترونية بين الهاكرز في مختلف بقاع العالم مباشرة .يمكنك طبعا متابعة الهجمات ومعرفة مصدرها ونوعها والدول المستهدفة بها.
هو خدمة تمكنك من متابعة أي جديد لأي موقع على شبكة الانترنت إذ تمكنك الخدمة بالتوصل لحظة بلحظة بكل جديد من مقالات أو أخبار يضعها الموقع المستهدف ، ويمكنك التوصل بكل هذا في بريدك الالكتروني ، طبعا يمكنك اختيار المدة الفاصلة لتنبيهك عبر الايميل ، الموقع له كذلك إضافة على جوجل كروم .
مهما كان إتقانك للغة لابد أن ترتكب بعض الأخطاء سواء كانت املائية أو نحوية ،لذلك أقترح عليك موقع أو تطبيق ويب على الأصح يسمى languagetool، الذي يتيح لك التحقق من النص ومعرفة الأخطاء الإملائية والنحوية في أكثر من 20 لغة مختلفة.
بمناسبة السنة الجديدة ، اريد اشارك معكم هذه الأداة الرائعة التي تتيح لنا توليد التقويمات لهذه السنة الملادية مخصصة حسب بلدك ، ويمكنك تحميلها على شكل ملفPDF قابل للطباعة . الجميل أن التقويم يكون مضمنا لتواريخ العطل والأعياد حسب بلدك.
إذا كنت تبحث عن مصادر لتعلم اللغة الإنجليزية ، فهذا الموقع يمكن ان يكون مفيد للغاية لأنه يقدم لك أكثر من 1500 كلمة الأكثر استخداما في هذه اللغة وستكون كذلك قادر على سماع هذه الكلمات ،هذا بالإضافة لدعم الموقع للغة العربية .
onetimebox

انه لشيء رائع أن تكون قادرة على استخدام حساباتك في دروبوكس  أو جوجل درايف لتبادل وتخزين الملفات في السحابة. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في مشاركة أحد الملفات بسرعة دون استخدام المساحة المتوفرة لديك في حسابك يمكنك استخدام الحل الأبسط وهو onetimebox.

Tab Resize – split screen layouts

التبويبات هي ميزة ممتازة في المتصفحات الحديثة. ولكن ماذا لو تريد تنظيمها بشكل اخر ؟ الحل طبعا مع هذه الإضافة التي يمكنها تغيير حجم التبويبات المفتوحة في متصفحك وعرضها إما عموديا أو افقيا وبعدة وضعيات مختلفة.

 ملفات الموسيقى هي واحدة من العديد من أنواع الملفات التي يمكن فتحها وتشغيلها مباشرة على متصفحك دون الحاجة إلى أي المكونات الإضافية.لكن هذه الطريقة طبعا تفتقد لكثير من الميزات ولعل أهمها إنشاء قوائم التشغيل.لذلك هذه الإضافة على الفيرفوكس تمكنك من القيام بذلك وتحويل متصفحك إلى مشغل الموسيقى دون الحاجة لأي برنامج خارجي.

One Response

  1. عبد العزيز المرادي

    جزاك الله خير

    رد

اترك رد