5 نصائح لتكوني زوجة مثالية

5_نصائح_لتكوني_زوجة_مثالية
ان الحياة الزوجية يجب ان تكون مبنية على الود والاحترام فلكل من الزوج والزوجة حقوق و واجبات لكل منهما على الاخر ولكن يعرف ويقر بذلك الجميع ان مهمة بناء الاسرة من الناحية العاطفية والترابط الاسري يعود ويعتمد بشكل اساسي على الزوجة فهي لبنة الاسرة الاساسية وهي من يهتم بكل فرد فيها ويشعره بأهميته في هذه الحياة ويجب ان لا تنشغل عنهم باي شيء اخر وان لا تشعرهم بانهم عبئ في حياتها وخاصة بذلك الزوج فكلما شعر باهميته في حياتها اشعرها باهميتها ومكانتها لديه وليس كما يتداول الكثير بأن الرجل خائن وانه لا يستحق أي نوع من الاهتمام وانه يجب الحذر منه كما وانه عدو فكل ما يحتاجه الرجل قليل من الاهتمام وان يشعر بان زوجته شخص مثالي ولذلك كل واحدة منا تسعى لأن تكون الزوجة المثالية ، ولكن يختلف تعريف المرأة المثالية من رجل لآخر ، وهناك عديد من العوامل سنعرضها لكم عبر موقع kwt32.com  التي تساعد المرأة أن تكون زوجة مثالية
تعلمي كيف تكونين زوجة مثالية من النصائح التالية :
1- حسن الخلق : عامل الناس بالطريقة التي تريد أن تعامل بها ، و كذلك الزوج عامليه بطريقة حسنة أشعريه بأهميته بالنسبة لكي ، كوني لطيفة و سخية معه و مع أطفالك ، مما يعمل على تطوير الإحترام و زيادة علاقة الحب بينكما .
2- الإحترام : الإحترام لا يعني بالتحديد الالخضوع و الإستعباد ، بل يعني التقدير و المناقشة ة التفكير و التفاهم سويا ، فمن المحم إحترام الزوج و الأخذ برأيه و إياكي أن تستخفي به أمام الناس فذلك قمة الوقاحة و تقليل من شأنه .
3- الدعم : فإن خسر وظيفته لا تبدأي بالبكاء و الصراخ ، أو أن تستجوبيه كإمرأة مجنونة. بدلا من ذلك حاولي تقدير مشاعره في تلك اللحظة و التعاطف معه و مواساته ، لأنه في هذا الوقت هو في أمس الحاجة إليكي بأن تكوني داعمة له ، فالدعم من أهم مقومات الحب .
4- لا للتذمر :من أكثر ما يكرهه الرجل الزوجة المزعجة ، عنما تشعرين بأي شيء غير صحيح أو هنالك مشكلة تريدين طرحها و حلها مع زوجك حاولي أن تختاري الوقت المناسب لذلك و أن تناقي الموضوع بهدوء و بدون إلحاح مستمر .
5- إمنحيه فرصة : يجب أن تعرف الزوجة أن حياة زوجها لا تتوقف عندها كزوجته ، بل إن لديه أسرة و أصدقاء و زملاء عمل و أشياء أخرى غيرهم ، وفي هذه الحالة عليكي ترك فرصة لهذه الأمور ، مثلا إذا أراد أن يخرج مع أصدقائه فلا تمنعيه من ذلك ، و إياكي أن تحاولي الذهاب معه .

 

One Response

اترك رد