هيا نستعرض مميزات الساعة الذكية لشركة ابل (Apple Watch)

اطلقت الساعة الذكية في مؤتمرها السنوي في سبتمبر 2014 , وجعلت كل الطرق الالكترونية والتواصلية اكثر ملائمة وسرعة  في هذه الساعة , وتسمح لك الساعة الان بالتواصل مع الناس المفضلة اليك وطرق اخرى مثل الرسائل والتنبيهات عندما تتلقى رسالة واردة.شركة أبل تعطيك صورة ايجابية لنشاطك اليومية والصحة البدنية واكتمالها طوال اليوم لانه يقيس حركتك ونشاطك والخطوات التي تتخدها , وايضًا يقيس تردد حركاتك في الدقيقة , يمكن ايضًا الاستفادة من الساعة في صحتك والعيش يوما افضل وحياة اكثر صحة.

ماذا يوجد في هذه الساعة الذكية ؟

Calendar : الان يمكن رؤية مواعيد لليوم التالي او الشهر القادم ووضع تذكيرات في هذه الساعة , وعند اقتراب من موعد المحدد سوف تنبهك .

ww

 

الخرائط – Maps : يمكنك رؤية مكان توجهك او مكانك الصحيح , والخرائط تعطيك افضل وجه او صورة يمكن ان تتخيله , وسوف تصل الى وجهتك الصحيحة.

maps

 

 

الاغاني – music : تحكم الان في اغاني الخاصة بالايفون عن طريق الساعة بدون اي لمس للايفون بطريقة مريحة , وعندما تترك الايفون في المنزل يمكن ان تستمع الى الموسيقى عن طريق الساعة الذكية التي تتصل بالايفون.

44

 

 

Apple TV and Itunes : يمكن الان ان تتحكم في apple tv او مكتبة الايتونز الموجودة على جهاز الشخصي او الماك من الساعة الذكية , يمكنك ان نتقل عن طريق قوائم ومجموعات وقيام بالتحديد للافلام وراديو ابل.

 

 

4564

 

Remote Camera : استعمل الان الساعة الذكية لعرض معاينة ما يراه كاميرا الايفون الخاص بك ,

5453

 

 

 

المؤقت – ساعة توقيت : يمكن الان ان تستخدم المؤقت العكسي في اتمام نشاطك اليومية او الرياضة او حتى في عملك بطريقة سهلة وجميلة يمكن النظر اليها.

timer

 

التنبيهات – Alarm  : تتيح لك الساعة من التحكم او التعديل اوقاتك للإستيقاظ مبكرًا عند ذهابك الى العمل او المدرسة , والساعة تنبهك عند مرور الوقت المطلوب.

arag

 

البورصة والاسهم : يمكن ايضًا ان تتابع عالم البورصة في حال نزل ثمن الاسهم او زاد .

borsa

 

الطقس : يمكن رؤية حالة الطقس باي مكان بالعالم بطريقة جميلة وصورة تفهم عليها .

weather

 

الصور :الساعة الذكية تحافظ على صورك المفضلة على يدك , بحيثُ يمكن التكبير في الصور وعمل تعديلات طفيفة عليها .

photos

 

سيري : الان يمكنك ان تتكلم مع سيري وتصبح عليها دائمًا 🙂 وتقول لها مرحبًا .. وايضًا تسألها عن اي شيئ .

siri

 

تعليق واحد

اترك رد