عادات يتبعها كل رجل أنيق ,, تعرف عليها

 

عادات يتبعها كل رجل أنيق ,, تعرف عليها على الرغم من تعدد الأذواق، والاختلاف الكبير بين الموديلات في مختلف الثقافات، إلى أن العادات التي يتبعها الرجل الأنيق هي نفسها في كل أنحاء العالم، و بصرف النظر عن طبيعة الملابس التي يرتديها سواء كانت رسمية أو رياضية، فأن العادات التي يتبعها المرء هي التي تظهر أناقته، و في ما يلي بعض أهم هذه العادات. -في بعض الأحيان

 

يفعل المرء كل الأمور التي يتوجب عليه فعلها لكي يظهر أنيقا، إلا أنه ينسى أن يهتم بشعره، يتوجب على الرجل الأنيق أن يجد الحلاق الذي يمكن أن يثق به, و يحدد مواعيد مسبقا لكي يبقي على ترتيب شعره.

 

-يتوجب على الرجل الذي يبحث عن الأناقة، أن يعامل ملابسه بكل احترام، فعند وضعها في الخزانة، يفضل أن يستخدم علاقة خشبية و يباعد بين الملابس كي لا تضغط، و كذلك عن السفر و وضع الملابس في الحقائب، ينصح بعدم تكديس الملابس في حقائب صغيرة، إن مثل هذه التصرفات تساعد في الإبقاء على الملابس ظاهرة بمظهر جديد.

 

-في الغالب يستثمر الرجل الأنيق أمواله في شراء الملابس ذات النسيج عالي الجودة حتى لو كانت التكلفة أعلى، و ذلك كونها تدوم لفترات أطول و تحافظ على مظهرها الجديد دائما.

 

-في حال صادفت بعض الملابس التي تناسبك بشكل مدهش، بحيث تشعر أن مصنوعة لك خصيصا، فيجب شراء أكثر من قطعة، و على الأقل اثنتان, وذلك كونك لن تجد في كل مره مثل هذه الفرصة.

 

-إن الخياط الماهر و عامل الدراي كلين الذكي, هما سر نجاح كل رجل أنيق, فالخياط من يعمل على أن تكون الملابس الجاهزة تناسبك بشكل مدهش, و عامل الدراي كلين يمكنه أن يزيل أي بقع مهما كانت مستعصية بطريقة لا تؤذي الملابس.

 

-عند شراء الملابس, يفضل التسوق بشكل مستمر قبل شراء الملابس, فيمكن التسوق عن طريق الانترنت أو يمكن زيارة متاجر الملابس في السوق المحلي, و استعراض جميع الخيارات, و من ثم أخذ الوقت الكافي لاختيار الملابس المناسبة.

 

-لا يتوجب على الرجل أن يتبع كل موضة جديدة بشكل أعمى, لكي يتجنب أن يقع ضحية الموضة و يفقد أناقته، و عندما يقدم على إدخال أسلوب جديد من الملابس, يتوجب عليه أن يراعي صفاته و طبيعة جسمه، و كما يجب أن يراعي طبيعة عمله.

 

-لتصبح أكثر تميز بأناقتك، يجب على كل رجل أن يجب رائحة العطر التي تناسبه و تميزه بشكل خاص, و الجدير بالذهن أن كل شخص لديه رائحة طبيعية تميزه و عليه أن يبحث عن رائحة العطر التي تمتزج مع رائحته الطبيعية بشكل مدهش.