خمس مؤشرات للتأكد من أنه فارس الأحلامقد نجده في القصص الخيالية وفي الحكايا التي تحملنا إلى الأحلام. ولكن كيف يمكننا في الحياة الواقعية أن نعرف أنّ من نحب هو ذلك الأمير الوسيم الذي يمتلك ما لا يمتلكه غيره قد نجده في القصص الخيالية وفي الحكايا التي تحملنا إلى الأحلام. ولكن كيف يمكننا في الحياة

رغباته ليست من أولوياته

الشاب الوسيم واللطيف لا يجبر الفتاة على فعل الأمور التي يحبها هو فقط. مثل ارتياد المطعم الذي يحب دائماً أو مشاهدة الفيلم الذي يحبّ، بل يسألها رأيها ويترك لها حرية الاختيار في بعض الأحيان. وكلّما أظهر عدم اهتمامه للمكان، اعلمي أن ما يهمه فقط هو وجودك معه.

يقبل أن يدخل عالمك وأن تدخلي عالمه

الشاب الذي يحب عن حق يتقبّل أصدقاءك ويعمد إلى مساعدتهم كما لو كان مكانك. كما أنّه لا يتردد في مرافقتك عندما تلتقين بهم كصديق لهم أيضاً.

تجدينه إلى جانبك في كل الحالات

لا يكفي أن نجد الحبيب إلى جانبنا فقط في حالات الفرح، بل يجب أن نجده في الحالات الصعبة وفي حالات الحزن والضعف. فالشاب الذي يترك الفتاة تبكي على كتفه ويساندها في كل الأوقات هو الشاب الحقيقي والفارس الذي لا يمكن أن يغدر بك.

لا يتهرّب من الارتباط بك

الشاب الحقيقي لا يطلب منك الزواج من أول لقائكما ولا يجبرك على أي أمر. ولكنّه يُظهر جدّيّته في العلاقة ونيته في الارتباط لتكملا حياتكما معاً بشكل طبيعي وإيجابي.

يساعدك في الأعمال المنزلية

أغلبية الرجال لا يساعدون المرأة في الأعمال المنزلية ولا يساندونها. ولكن الرجل الحقيقي يقوم بأمور بسيطة تُظهر فعلاً لطافته وحبه، مثل تنظيف الطاولة بعد الأكل، أو تحضير بعض الأطباق لك، أو الانتباه إلى الأولاد لكي ترتاحي.

كل هذه الأمور بسيطة ولكنها تكشف فعلاً عن شخصية الرجل وتُظهر مشاعره، فانتبهي لأدّق التفاصيل