بالصور شاهد أجمل حقول الورد الرومانسية ١٠ حقول رائعة

اهلا و مرحبا بكم زائرينا الاعزاء عبر موقعكم المميز kwt32.com سنتحدث اليوم عن موضوع بعنوان بالصور شاهد أجمل حقول الورد الرومانسية ١٠ حقول رائعة..

تعرف معانا علي أجمل حقول الورد الرومانسية :

حقول الورد الرومانسية 1

 

الورد الأزرق في ولاية تكساس :

تمد حقول الورد الزرقاء علي طول الطريق في المنطقة المحيطة  فريدريكسبيرج أو في المنطقة الواقعة بين أوستين ، سان أنطونيو . تقوم وزارة النقل في تكساس بنثر أكثر من30,000 رطل من بذور الزهور البرية السنوية . مما يجعل رحتلك علي الطريق رومانسية و جميلة .
حقول الورد الرومانسية

زهور الأقحوان في هولندا :

عندما تفكر في مكان ملئ بالزهور و مبدع حقاً ، ربما يتبادر في ذهنك زهور الأقحوان في هولندا . فمن الممكن أن تري هذه الزهور الملونة في أمستردام خلال شهر مارس و أبريل و مايو . و يمكنك ركوب العجل علي طول الطريق في حدائق كيوكينهوف لتري منظر طبيعي خلاب .حيث يمتلك الأقحوان عبير عطري منعش للغاية و يصل إرتفاعه إلي حوالي متر أو نص متر يشبه إلي حد ما نبات البانونج و لكن يختلف عنه في المحتويات الكيميائية . و يعطي مظهر تجميلي للحديقة لألوانه الزاهية .
حقول الورد الورمانسية 3

حقول الخزامي في فرنسا :

تمد حقول الخزامي علي طول الطريق في بروفانس ، فرنسا .  لتعطي رائحة و شكل رائع .و توجد حقول الخزامي في بعض القري في المنطقة و تعد من أكثر الأماكن الخلابة في البلاد .عندما يأتي فصل الصيف تكون هذه النباتات في مرحلة إزهار كامل . و يمكنك إلتقاط البعض من عسل الخزامي معك . و تعد مدينة بروفانس مصدر لصناعة عطور الخزامي .  يمتلك الخزامي رائحة  تعطرأرجاء المكان و لها خصائص تؤثر علي أعماق النفس  و تعطي المزيد من الراحة  و الهدوء .

حقول الورد الرومانسية 4

الخشخاش ، صحراء موهافي ، كاليفورينا :

كل ربيع تمتلئ صحراء موهافي بحقول الخشخاش البرتقالي و الأحمر  . و عند زيارة وادي الظبأ في كاليفورنيا ستكون علي بعد ثمانية أميال من التلات التي يوجد بها  الخشخاش. و ينمو الخشخاش في أبريل .

يصل طول زهرة الخشخاش ثلاثة أو أربعة أقدام . ذات ازهار كبيرة يصل قطر بعضها إلي  أربعة أو خمسة بوصات . و يمكن زراعتها في أي تربة .

حقول الورد الرومانسية 5

أزهار النرجس البري في كوتسوولدز ، و يلز :

عندما تتوجه إلي كوتسوولدز  تجد أن هناك جدار ملقب بجدار النرجس البري علي طول الطريق أثناء المشي . تتعدد ألوان أزهار النرجس ما بين الأبيض و الأصفر له رائحة قوية يظهر في الشتاء بعد نزول المطر و يعد من أكثر الزهور شعبية في العالم . يمكنك إستخراج زيت عطري من النرجس يستخدم في صناعة العطور .

حقول الورد الرومانسية 6

أزهار الكرز ، في اليابان :

تحظي أزهار الكرز بشعبية كبيرة جداً في جميع دول العالم و تشتهر اليابان بوجود تلال أزهار الكرز التي تسرق الأنظار .حيث تتحول من اللون الأبيض إلي الوردي ثم القرمزي في الربيع مما يجعلها رائعة .

حقول الورد الرومانسية 7

عباد الشمس في توسكانا ، إيطاليا :

عندما يأتي الصيف ” تنمو زهرة عباد الشمس .و تعد واحدة من أكثر الأماكن رومانسية يمكن أن تراها في توسكانا .ظهرت في العصور الوسطي عندما بدأت تنمو علي التلال . عندما تزور توسكانا في  منتصف شهر يوليو عليك أن تمر علي  مجموعة الحقول التي تمتلئ بالجمال الأصفر لعباد الشمس. و إذا كنت هناك في وقت مبكر عن ذلك يمكنك رؤية  حقول نبات الخشخاش الحمراء . و هو أزهار كبيرة شعاعية تدور مع الشمس ، لذلك  أطلق عليه دوار الشمس و يمكنك الحصول علي عسل دورار الشمس .

حقول الورد الرومانسية 8

حقول زهرة الحوذان ، سان ديغو ، كاليفورنيا :

أصبح زيارة حقول زهرة الربيع كارلسباد تقليد لكثير من سكان سان دييغو . و تغطي اكثر من 50 فدان من التلال علي طول الساحل و في كارلسباد تنمو زهرة الحوذان الملونة بألوان قوس قزح . يمكنك السير في الممرات عبر الحقول  و القيام بنزهة  في إحدي الحدائق .

حقول الورد الرومانسية 9

الزهر الأزرق في إنجلترا :

في فصل الربيع ، تبدأ الغابات في إنجلترا في التلون بأزهار الأزرق من تلقاء نفسها . هذه الزهور البريطانية الشهيرة تخلق سجادة من الأزرق و الأرجواني و تنتشر في جميع أنحاء البلاد عندما تمر .

حقول الورد الرومانسية 10

الأزهار البرية علي جبل رنييه  :

تنمو الزهور البرية علي جبل رنييه  في فصل الربيع . و يمكنك التمتع بالألوان المختلفة مع خلفية عالية مغطأة بالثلوج . مما تعطي شكل رائع و جذاب .

اترك رد