وصفات لتكثيف الشعر بسرعة

وصفات_لتكثيف_الشعر_بسرعة

يوجد العديد من الأسباب التي تؤدي إلى نوع الشعر الخفيف منها الوراثية ومنها المتعلقة بالتعامل الخاطئ مع الشعر، ولتكثيف الشعر يجب بداية معالجة الشعر الموجود إن كان متضرراً و الحفاظ عليه وسنعرض لكي سيدتي عبر موقع kwt32.com وصفات لتكثيف الشعر بسرعة..

. عليكي أولا التوقف عن استخدام الصابون واستخدمي شامبو لا يحتوي على الصابون مناسب لنوع شعرك . والإنتظام في النوم من حيث عدد الساعات ومراعاة ان يكون النوم أثناء الليل . ويفضل تغيير كيس المخدة القطني بآخر حريري لا يحتك بالشعر كثيرا فيقلل من تساقطه . وتناولي الفواكه والخضروات بشكل دائم ومع كل وجبة واكثري من شرب الماء.
قومي بتدليك فروة رأسك يومياً بالثوم ، فهو أفضل مادة طبيعية لتكثيف الشعر ، وتدليك فروة الرأس يحسن من الدورة الدموية في تلك المنطقة ويزيد من وصول الاكسجين للرأس فيساعد على تفتيح المسام وظهور الشعر الجديد بسرعة . طريقة إستخدام الثوم سهلة ولا تخافي من الرائحة ، احضري فصين من الثوم وقطعة زبد وقومي بإذابة الزبد على نار هائة وأضيفي اليه الثوم بعد بشره . اتركي الثوم والزبد لدقائق ثم قومي بتصفيته ودلكي فروة رأسك بحركات دائرية وبإستخدام اطراف الأصابع . غطي رأسك بغطاء بلاستيكي لمدة ساعتين ثم قومي بغسل شعرك بالشامبو جيداً . وكرري الوصفة مرتين اسبوعياً

وللتخلص من رائحة الثوم في الشعر يمكنك شطف شعرك بماء النسكافيه.
وهناك طريقة أخرى لإستخدام الثوم ولكنها قد تبدو مرهقة لأنها تأتي بنتائجها خلال شهرين من الاستخدام الاسبوعي . قومي بإحضار فصوص ثوم ودقيهم و دلكي فروة رأسك بماء الثوم واتركيه من المساء للصباح وقومي بغسله بالشامبو كالمعتاد.
ويمكن استخدام الثوم مع زيت الزيتون حيث ستقومين بطحن الثوم وتدليك فروة الرأس وتركه لمدة ساعة ، ثم تحضرين ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وتضيفي اليهم قطرات قليلة من الليمون وتدلكي فروة رأسك جيداً وتتركيه ساعة أخرى تلفي رأسك خلالها بمنشفة دافئة .
اغسلي شعرك بالماء الفاتر وبإستخدام شامبو لا يحتوي على الصابون . وكرري العملية مرة أو مرتين اسبوعيا وستجدين نتيجة عظيمة مع انتهاء الشهر الأول .

One Response

اترك رد