هواوي تطلق الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي الجديد “إي سبايس 8590″

تظهر شركة هوواوي بتالقها من جديد و هذا بعد اطلاق هاتفها الكزود بخاصية العرض المرئي

سنعرض لكم بعض تفاصيل هذا العنوان

7

 

كشفت شركة هواوي، المتخصصة في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، عن أحدث جيل من الهواتف المرئية عالية الوضوح، وهو هاتف “إي سبايس 8950”، وذلك في إطار جهودها لتعزيز عمل المكاتب وإنتاجية الموظفين عبر المؤسسات والشركات في الشرق الأوسط.

وترى هواوي أن تقنية الشاشة اللمس بالكامل تجتذب الشركات في جميع أنحاء العالم نظرا إلى تزايد شعبية الهواتف المكتبية المرئية والذكية التي غيرت عادات المستخدم في استعمال وسائل الاتصال الجديدة، وكذلك الدور الذي تلعبه في تسهيل عمل الموظفين والارتقاء بمستوى إنتاجيتهم.

وقالت الشركة إن هاتف “إي سبايس 8950” يقدم “تجربة مثالية تجعل تواصل الشركات أكثر متعة وكفاءة بفضل ميزة اللمس الكاملة”. حيث يوفر الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي تجربة متناسقة للمستخدم عبر أجهزة الحاسب والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية كما تسمح تقنية خاصة متوفرة به للمستخدمين باستخدام البلوتوث للتبديل بين هاتف المكتب وجهاز الهاتف المحمول دون الحاجة إلى إنهاء المكالمة. كما أن خدمة المؤتمرات المرئية بخاصية اللمس التي يقدمها الجهاز ستضمن تقديم أفضل تجربة اتصال مرئي وتحكم مبسط وسهل بالمكالمات، على حد تعبيرها.

ومن المتوقع أن تزداد أهمية استخدام التقنيات مثل الاتصالات الموحدة وحلول التواصل بين الآلة والآلة في قطاع صناعة تقنية المعلومات الاقليمية، وذلك وفقا لأحدث الإحصاءات والتوقعات التي نشرتها “آي دي سي”، حيث أشارت أنه من المتوقع أن يتجاوز إنفاق منطقة الشرق الأوسط على تقنية المعلومات والاتصالات 32 مليار دولار في السنة القادم.

ويتميز هاتف “إي سبايس 8950” بحجمه الرفيع جدا حيث يبلغ 6 ميليمترات، في حين جاء تصميم اللمس المتعدد ليحل محل الضغط على الزر التقليدي. أما قاعدة الهاتف فهي عبارة عن زاوية قابلة للتعديل لتركيز الرؤية بشكل طبيعي.

وصُنع الهاتف من سبائك ألمنيوم، كما تعمل شاشة اللمس التي وصفتها هواوي بالحساسة للغاية بتقنية “آي بي إس” IPS توفر للمستخدم زاوية عرض واسعة جدا لالتقاط المزيد من تفاصيل الصورة.

بالإَضافة إلى أن الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي، قالت الشركة إنه يوفر أيضا تجربة متناسقة للمستخدم عبر أجهزة الحاسب والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. وتمكّن واجهة المستخدم المسطحة المستخدمين من إجراء عمليات متكررة في ثلاث خطوات فقط. وتتيح شاشة اللمس تجربة مرئية مثالية أثناء المؤتمرات المرئية من خلال التحكم السهل والبسيط في المؤتمر.

ويتم تشغيل الصوت تلقائيا إلى هاتف المستخدم المحمول مع وظيفة الاستخدام بدون يدين، وأثناء استخدام البلوتوث، في حال كان يرغب في مغادرة منطقة المكتب. ويمكن للمستخدم الاستمرار في المكالمة الصوتية باستخدام سماعة بلوتوث دون الحاجة إلى تحويل المكالمة إلى سماعة الهاتف المحمول.

الجدير بالذكر أن الجهاز الجديد “إي سبايس 8950” سيضمن للشركات إمكانية الإدارة والتحكم في المعلومات الحساسة والضرورية لضمان اجراءات أمنية مشددة.

وقالت هواوي إن هاتف “إي سبايس 8950” صُمم مع مكبرين للصوت يمتازان بتقنية عالية الوضوح لبث الصوت بشكل دقيق. كما زُود الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي بكاميرا عالية الجودة 1080p.

كما يتيح “إي سبايس 8950” للمستخدم فرصة تحويل غرفة المكتب إلى قاعة اجتماعات حقيقية من خلال واجهة متعددة الوسائط عالية الوضوح HDMI تساعد على عرض محتوى المكالمة المرئية على شاشة كبيرة.

وقالت هواوي إن هاتفها الجديد يعمل مع أنظمة الاتصالات الموحدة(UC)  لتوفير تشكيلة واسعة من خدمات الاتصالات للشركات، بما في ذلك دليل الشركات، والبريد الصوتي، وخاصية نقل التحويلة extension mobility وتعزز هذه الوظائف كفاءة الاتصالات وفعاليها في الشركات.

وأضافت الشركة أن الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي “إي سبايس 8950” يوفر مجموعة متنوعة من وسائط الإدارة لموظفي صيانة تقنية المعلومات والمستخدمين، تمكنهم من التحكم، وإدارة، وصيانة الهواتف بسهولة ومرونة.

وبالإضافة إلى واجهة المستخدم التي تعتمد نظام التشغيل أندرويد، يوفر هاتف “إي سبايس 8950” صفحة إدارة على شبكة الإنترنت يمكن للمستخدمين الوصول إليها من خلال جهاز حاسب.

كما يمكنهم أيضا من إدارة الهواتف المرئية على دفعات من خلال نظام هواوي لإدارة شبكات الشركات والمعروف باسم eSight. كما أن واجهات المستخدم المتوفرة عبر الانترنت تسهل وبشكل كبير إدارة الهاتف المزود بخاصية العرض المرئي.

2 تعليق

اترك رد