كيف تتغلب بهذا الاختراع مشكلة تغطية الهواتف الذكية ؟

من عام لآخر، لقد اصبحت تتطور الهواتف الذكية من حيث التصميم والتقنيات اعلى مما توصل اليه الشبكات ، ولكن رغم ذلك مازالت هناك العديد من المنتجات التي تعاني من ضعف الاستقبال للشبكات ,مسببة مشاكل لا نهاية لها للمستخدمين، إلى أن جاء غطاء Reach79 المخصص للهواتف الذكية والذي يمتلك القدرة على مضاعفة قوة الإشارة.

تقرير وسائل اعلام عربية أشار إلى أن الغطاء الجديد يوفر القدرة على تلقي الإشارة بشكل كامل عن طريق جهاز هوائي رقيق مصنوع من الذهب ومدمج في الغطاء البلاستيكي يوفر تغطية أفضل وأسرع للشبكات الهوائية وعمرا أطول للبطارية.
الغطاء الذي تم الكشف عنه لهواتف “آيفون” في معرض CES 2015 بمدينة “لاس فيغاس” أكد مبتكروه أنه أول أداة في العالم يمكنها تحسين أداء الهواتف الذكية والفضل في ذلك لشريحة رقيقة مطلية بالذهب والتي تعمل على زيادة قوة الإشارة.
الشريحة الصغيرة التي يعتمد عليها الغطاء تقترن تلقائيا مع نظيرتها في هاتف “آيفون”، وتقوم الفكرة بالكامل على تفاوت قوة الإشارة من هاتف لآخر وتحسين أداء الجهاز ليعمل بكفاءة أكبر.


التجارب التي خضع لها الغطاء أثبتت قدرته على تحسين قوة الإشارة بنسبة 1.6 مقارنة بأداء هاتف “آيفون” في الوضع العادي، كما أنها لا تتأثر بوضع الهاتف سواء تم تركه في مكان ثابت لا يتحرك، أو إمساكه في قبضه اليد.

 

2 Responses

  1. عبد العزيز المرادي

    الشكر لكاتب هذا المقال

    رد

اترك رد