كيفية كتابة أسمك الحقيقي بدون اسم العائلة على الفيسبوك ! Facebook name

اهلا وسهلا بكم في موقع  kwt32.com سنشرح لكم كيفية كتابة أسمك الحقيقي بدون اسم العائلة على الفيسبوك ! Facebook name


فيس بوك عبارة عن شبكة اجتماعية يديره شركة “مارك زوكربيرج” فالمستخدمون بإمكانهم الانضمام إلى الشبكات التي تنظمها المدينة أو جهة العمل أو المدرسة أو الإقليم، وذلك من أجل الاتصال بالآخرين والتفاعل معهم. كذلك، يمكن للمستخدمين إضافة أصدقاء إلى قائمة أصدقائهم وإرسال الرسائل إليهم، وأيضًا تحديث ملفاتهم الشخصية وتعريف الأصدقاء بأنفسهم. ويشير اسم الموقع إلى دليل الصور الذي تقدمه الكليات والمدارس التمهيدية في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أعضاء هيئة التدريس والطلبة الجدد، والذي يتضمن وصفًا لأعضاء الحرم الجامعي كوسيلة للتعرف إليهم.

في بعض الأحيان تكون لا تريد ان يكون احد يعرف الحساب الخاص فيك , او معرفة الاقارب للحسابك , فانت ستسخدم اسم مزور بالطبع , والفيسبوك تقوم بمنع الاسماء المزورة وتقوم بحظر الحساب , يمكننا حل هذه المشكلة عن طريق استخدام اسم الاول , وترك اسم العائلة . كيف ذلك ؟ هل يمكننا ؟ نعم !! , يمكنك ذلك عن طريق الخطوات الآتية :

1 . قم بفتح متصفح ” Firefox ” الشهير واكيد الكل عندهم اياه , وبعد ذلك قم بالتوجه الى الاعدادات المتصفح , ومن ثم الى متقدم , وبعد ذلك قم بالضغط على الاعدادت الموجود في مربع (الاتصال) ,


2 . قم بالضغط على (إعداد الوسيط يدويآ ) الخيار الرابع , ومن ثم قم بوضع الآيبيهات الآتية ( جربها كلها لان الفيس يسدهم )  :
202.152.6.10
118.99.66.126

222.124.15.126
202.150.137.154
124.81.226.210
202.152.6.10
203.176.183.198
ومن ثم قم بعمل الPort كالآتي : 8080 , وقم بعمل موافق .
 
 
بعد ذلك قم بفتح حسابك على الفيسبوك والدخول الى الاعدادت , وقم بتغيير اللغة من English إلى لغة Bahasa Indonesia وقم بذلك بعد تغيير اللغة قم بالحفظ بالضغط على موافق .
 
والآن تهانينا ! , لقد تغيير واصبح حسابك باسم واحد , وبدون اسم عائلة , وقل ودعآ الى الحظر ووجع الراس :) .
 
وبعد الانتهاء من جميع الخطوات قمظ بإزالة  إعدادات البروكسي التي تم تغييرها و تغيير تغيير اللغة الخاصة بك مرة أخرى إلى الإنجليزية (الولايات المتحدة) .
 
ملاحظة : يجب عليك فتح حسابك Facebook والذهاب الى إعدادات الحساب ثم قم بتغيير البروكسي , لأنه في بعض الاوقات عندما يتم تغيير البروكسي سوف يحصل خطأ في تسجيل الدخول في حسابك والخروج منه .

One Response

  1. عبد العزيز المرادي

    يعطيك العافية

    رد

اترك رد