براءة اختراع: آبل ستطلق أيفون ذو شاشة قابلة للطي

كل محنة تكون من وراءها منحة، آبل ربما تريد استغلال مشكلة انحناء شاشة الأيفون 6 وأخوه 6 بلس لترينا براءة اختراع لجهاز أيفون قابل للطي، سنتعرف على باقي التفاصيل من خلال موقع kwt32.com

براءة اختراع: آبل ستطلق أيفون ذو شاشة قابلة للطي - رائع

هل تصدق الصورة التي في الأعلى؟ ما رأيك لو يمكنك بالفعل القيام بذلك مع جهازك الأيفون؟ أليس رائعا؟ الصورة المتحركة توضح براءة الاختراع المقصودة باختصار ودون إطالة حديث.

لكن لا بأس بقليل من الشرح، أولا تذكرون مشكلة انحناء الأيفون 6 وأخوه الكبير 6 بلس، وهو صاحب المشكلة أساسا، حيث تواترت الأخبار بأن كثير من المستخدمين حول العالم، قد تعرضت أجهزتهم الأيفون 6 بلس للانحناء بمجرد لمس بسيط، ثم توالت السخرية من طرف الشركات الأخرى وكذلك الناس العاديين، وسخروا من آبل وأن الأيفون الجديد الخاص بها طري وسهل الانحناء بالتالي يكسر بكل سهولة، طبعا آبل فنّدت هذا والواقع يثبت أن ذلك لم يكن بتلك الدرجة من الحقيقة !

المهم، آبل ترغب بالاستثمار في هذه المحنة التي مرّت بها، وسببت لها بعض الخسائر والانتقادات، حيث قررت ومن خلال براءة اختراع جديدة، أنها ستجعل الأيفون ذو شاشة قابلة للطي والانحناء دون الكسر !

براءة اختراع من آبل

المخطط الذي ترونه هو ما يخص براءة اختراع آبل، وهو ما يعني ان آبل ستقوم بالاعتماد على مواد تصنيعية تساعد على طي الجهاز دون أن تتضرر القطع الداخلية للجهاز، ويبقى سليما، ويجعله مقاوما للصدمات، وهذا ما سيجعل ما مرّ سابقا من السخرية بانحناء الأيفون 6 يتحول إلى إنجاز عبقري، فما رأيكم؟

2 Responses

  1. عبد العزيز المرادي

    بارك الله فيك

    رد

اترك رد