بالصور أستمتعوا مع أجمل منتجعات الكاريبي ستتمنى الذهاب إليها

اهلا و مرحبا بكم زائرينا الاعزاء عبر موقعكم المميز kwt32.com سنتحدث اليوم عن موضوع بعنوان بالصور أستمتعوا مع أجمل منتجعات الكاريبي ستتمنى الذهاب إليها..

نحن نعرض لكم منتجعات الكاريبي الرائعة التي تندمج فيها المياه الصافية  و الرمال الهادئة بالإضافة إلي التجهيزات الفخمة و التسهيلات التي تقدمها هذه المنتجعات و أماكن إقامة علي مستوي عالمي . و يعد الكاريبي من أفضل الشواطئ في العالم  مما يجعله شاطئ مناسب للإسترخاء و من الأماكن الأكثر فخامة و جمال في العالم . و يعد البحر الكاريبي من أكبر البحار في العالم ، يتمتع بأجواء ساحرة و خلابة تساعدك علي تصفية ذهنك و الإسترخاء التام .

اجمل منتجعات الكاريبي : 

 

فندق حياة ريجنسي  ، أوربا ، منتجع أند كازينو :

تقع مجموعة حياة ريجنسي علي بعد 15 ميلا من سواحل فنزويلا . و هي غرب جزيرة الأنتيل الهولندية. و تمزج منطقة الكاريبي بين الثقافة الأسبانية و الهولندية . و يعد فندق حياة ريجنسي  من أحد المنتجعات الرائدة في المنطقة لأنه يمتلك الكثير من الأناقة و يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية . و يستمع فيه النزلاء بخدمات مريحة للغاية .

خليج كانيل :

يقع خليج كانيل في جزيرة سانت جون  و هي كنز الطبيعة الساحرة . تم إكتشاف خليج كانيل 1920 م.  يحتوي المنتجع علي 166 غرفة المنظمة بشكل أنيق و 3 مطاعم و 20,000 قدم مربع كمنتجع صحي .و ملعب تنس مبني علي أحدث طراز .

 

 بوركاي ، كومو :

تقع هذه الجزيرة علي بعد575 متر من جنوب شرق جزر ميامي . تغطي حوالي 196 كيلو متر من الشواطئ المشمسة و ذلك لأنها تقع علي إمتداد ميلين من الرمال البيضاء التي لا تسخن أبدا مما يجعلها مكان مناسب لعشاق التشمس  . و تحتوي علي منتجع صحي لا يمكنك الوصول إليه إلا بالقارب . فهي جزيرة ساحرة و فاتنة .

 

خليج ليتيل ديكس :

يقع علي بعد حوالي 90 ميل من سواحل  بورتوريكو . يحتوي علي العديد من المساحات الخضراء  و الخلجان المذهلة التي يمكنك التمتع به و عدد مذهل بمسارات المشي و أماكن الغوص المذهلة .

 

شاطئ تركس و كايكوس  :

يقع علي بعد 575 ميل  من الجنوب الشرقي لميامي . تم إفتتاح منتجع صحي في عام 1997 م . و هي منطقة مناسبة للجميع لقضاء العطلات فهو مكان رومانسي و مناسب للسياحة .

 

سانت توماس ريتز كارلتون :

تعد سانت توماس من جزر العذراء الأمريكية و تقع في الشرق من بورتوريكو . تمتلك مناظر خلابة . فلا تستغرب عندما تعلم أن هذه الجزيرة تجذب عشرات الألاف من الزوار كل عام . فهي تجمع بين السحر العالمي القديم مع الأجواء الإستوائية . يحتوي فندق ريتز كارلتون علي 152 غرفة .

 

أطلانطس :

تقع علي إرتفاع كبير في منطقة البحر الكاريبي . مقتبس أسمه من اطلانطس فهي مدينة أسطورية  لم يثبت وجودها  إلا منذ11,000 عاما . بها أماكن خلابة و تراثية .

 

ساندي لين :

يتميز هذا المنتجع الكاريبي بالهدوء الصافي . لذلك فهو مكان رومانسي للغاية . و مناسب للعائلات التي تبحث عن قائمة طويلة من الأنشطة الترفيهية . يحتوي منتجع ساندي لين علي 3 ملاعب جولف و النوادي ذات الشهرة العالمية . و عندما ترغب في الهروب لمكان هادئ و تبحث عن الإسترخاء يمكنك الذهاب إلي المنتجع الصحي . فهو يوفر مجموعة متنوعة للإهتمام بالجسم سواء علاجات التدليك أو علاجات للوجه و علاجات الجسم .

 

فندق ماروما :

يقع علي بعد 30 ميل من منتجع كانكون المكسيكي  في قلب الماياريفيرا. فهو منطقة هادئة و يحتوي علي 28 جناح مجهزين بأفخم الأثاث و معظم الأساس هناك من الخيرزان .

 

اترك رد