اليك افضل خلطات تفتيح البشرة

تنزيل

 

خلطة تفتيح البشرة

يمكنك الحصول على بشرة افتح خلال دقائق وبطرق سهلة وبمكزنات تكون متوفرة في اي منزل

لكي تحصلي على بشرة صافية وفاتحة يجب الإعتناء بها جيّداً وترطيبها. وبدلاً من اللجوء إلى الكريمات والمستحضرات التجميلية، استخدمي المكوّنات الطبيعية وقومي بعمل ماسكات لتحصلي على بشرة صحية وناصعة البياض كالثلج. تقدّم لك ياسمينة أحسن الخلطات الطبيعية  التي تساعد على تبييض البشرة لتنعمي بنضارة شبابية.

 

ماسك الخميرة والزبادي
امزجي أربع ملاعق من الخميرة مع الماء وحرّكيها لتصبح كالعجينة. أضيفي عليها ملعقتين من ماء الورد وملعقتين من الدقيق ومقدار علبة زبادي. قومي بخلط المزيج جيّداً وضعيه على وجهك لربع ساعة قبل غسله بالماء الفاتر. اعتمدي هذه الخلطة باستمرار لتحصلي على بشرة فاتحة ومشرقة.

 

ماسك الحبّة السوداء والأرز
قومي بغلي ملعقتين من الأرز المطحون ليصبح لزجاً ثمّ أضيفي عليه ملعقة كبيرة من حبة البركة المطحونة. افركي وجهك جيّداً بالخليط واتركيه لمدّة نصف ساعة قبل غسله لتتمتّعي ببشرة بيضاء صافية.

 

ماسك الطماطم وعصير الليمون
اهرسي ثمرة طماطم واحدة وأضيفي القليل من عصير الليمون وادهني وجهك بالمزيج واتركيه لمدّة 20 دقيقة قبل غسله بالماء البارد. اعتمدي هذا الماسك مرتين في اليوم لمدّة عشرين يوماً لتحصلي على نتائج مذهلة.

 

ماسك أوراق النعناع
ضعي أوراق النعناع المجفّفة في الخلاط لتطحن جيّداً وضعيها على وجهك لعشرين دقيقة قبل غسله بالماء البارد. اعتمدي هذا الماسك لأسبوعين لتنعمي ببشرة نضرة.

 
ماسك اللوز وبياض البيض
اخلطي ثلاث ملاعق من اللوز المطحون مع بياض بيضة واحدة وملعقة صغيرة من عصير الليمون وضعي الخليط على وجهك لعشرين دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. كرّري هذه الخلطة يومياً لمدة عشرة أيام ولاحظي الفرق بأم العين.

One Response

  1. عبد العزيز المرادي

    الشكر لكاتب هذا المقال

    رد

اترك رد