السياحة الترفيهية في الكويت – الواجهة البحرية

اهلا و سهلا بكم معنا عبر موقع كويت 32 دوت كوم سنعرض لكم في هذا المقال نبذة عن السياحة الترفيهية في الكويت – الواجهة البحرية..
 

تغطي المنتزهات والحدائق العامة مختلف مناطق الكويت، يرتادها المواطن والمقيم ساعة يشاء، هذا عدا المناطق الترفيهية المتنوعة التي تديرها وتنظمها شركة المشروعات السياحية بالتعاون مع الشركات المحلية، والتي لا تألوا جهداً في إعداد كل ما من شأنه الترفيه والترويح عن مواطني دولة الكويت والمقيمين فيها.يبلغ عدد الأندية البحرية أربعة أندية هي: نادي رأس الأرق، نادي الشعب البحري، نادي الفحيحل البحري، نادي اليخوت.

ولهذه الأندية شواطئ رملية جميلة مجهزة بمختلف المرافق والخدمات الصحية والرياضية والترفيهية من حمامات وملاعب مختلفة للصغار والكبار عدا المقاهي والكافتيريات.

أما الشواطئ السياحية البحرية، كشاطئ المسيلة والعقيلة فتقام على مسارحها المفتوحة الأمسيات والحفلات الموسيقية والغنائية، ويتمتع روادها بالسباحة الآمنة وممارسة مختلف أنواع الرياضات البحرية في ظل رقابة  دائمة تقوم على أمن وراحة المرتادين من مواطنين ومقيمين.

الواجهة البحرية

هو مشروع سياحي كبير يمتد من منطقة الشويخ حتى رأس الأرض بالسالمية بطول 21كيلو متر، يشتمل على 12 مركزاً للخدمة من مطاعم ومقاهي وخدمات الإشراف والنظافة والصيانة منتشرة على طول الواجهة البحرية ويضم هذا المشروع (أبراج الكويت – الجزيرة الخضراء – مجمع أحواض السباحة – نادي اليخوت – نادي الشعب البحري – نادي رأس الأرض.(

 

2 Responses

  1. abderazakzaher

    جيد وممتاز شكرا على هذه الاخبار السارة واتشرف بزيارة موقعكم
    شكرا للكويت
    شكرا لكم على جهودكم

    رد
  2. abderazakzaher

    جيد وممتاز شكرا على هذه الاخبار السارة واتشرف بزيارة موقعكم
    شكرا للكويت
    شكرا لكم على جهودكم
    وفقكم الله

    رد

اترك رد