الأبراج: القوس من 11/22 حتى 12/21

image

الأفراد الذين يتبعون القوس لديهم شخصية نشطة و محبة للحرية و لديهم رغبة قوية في التعبير عن آرائهم. القوس لا يستطيع أن يستريح و في حاجة دائم لبيئة جديدة و تقدم و تغير، كما يمكن أن يكون لديهم بعض المشاكل لإصلاح أنفسهم, كل يوم لهم مختلف عن الآخر ولا تستطيع أن تجد قوس يكرر نفس الروتين اليومي، القوس هو المتفائل الأبدي الذي يحب الاستكشاف و التحدي.

القوس آمين و صادق وليس لديه أي حوافز خفية و في بعض الأحيان يكون صريح جدا ولا يضع اعتبار أو يفكر ماليا بأن ما سوف يقوله قد يؤذي مشاعر الآخرين، بشكل العام القوس لا يمكنه أن يكذب. لديهم القدرة على إظهار السعادة و المبالغة في ذلك و هو شيء يحبون القيام به.

القوس يحب الحركة و الحرية الرياضة و السفر مثل الموسيقا الممتعة لهم، هم يحبون الطبيعة و الغابات حيث يشعرون بالحرية، فعاليات مثل امتطاء الأحصنة الهرولة مع كلب او حتى تمشي بدون هذه بين الاشجار تناسبهم جدا.
القوس أشخاص سعداء و مسلين جدا يحبون الاختلاط بالناس و التعرف على اشخاص جدد، هم طيبو القلب و كرماء جدا و يحبون المشاركة مع الآخرين، حماسه و قدرتهم على الإلهام تجعل الآخرين حولهم يشعرون بالسعادة و الراحة. الحب بالنسبة لهم مثل مغامرة صيد وإذا نجح و أصبح هناك علاقة سيسعى دائما لإبقاء هذه العلاقة مسلية و ممتعة، لايمكن لأي شخص أن يتعب من علاقة مع القوس حيث أنه الحياة سوف دائما احتفالية و كل يوم مغامرة جديدة و تغير لنمط الحياة. عليك أن أكون مستعد لشخصية القوس المستقيمة و عدم المجاملة و الاحيانا غير لبقة و لا تحاول ربط القوس في مكان واحد

اترك رد