الأبراج التجارية والمجمعات والأسواق في الكويت – مجمع 360

اهلا و مرحبا بكم معنا في موقعكم kwt32.com سنعرض لكم احد الأبراج التجارية والمجمعات والأسواق في الكويت – مجمع 360
 

مجمع 360 هو مجمع تجاري حديث في الكويت يقع على الدائري السادس السريع في منطقة جنوب السرة , و يتكون المجمع من ثلاث ادوار وثلاث ادوار للمكاتب وتوجد به 15 قاعة سينما وقاعة آيماكس وقاعةvip وفيه العديد من المطاعم والمحلات .

و حصل على جائزة أفضل مركز تسوق في العالم عام 2011, خلال الحفل السنوي لمجلةRLI  البريطانية .

المجمع تصميم دائري الشكل , و يشتق اسمه 360 من التصميم الدائري للمجمع , و تصميمه يتبع التصميم المعماري الحديث للشكل  الخارجي و الداخلي.

المجمع جميل وجديد … جميل بتصميمه وجميل بموقعة وجميل بما يحتويه من محلات ذات الماركات العالمية والرائعة … كما يحتوي المجمع على جميع المرافق والخدمات الرائعة التي تجذب السياح والزوار منالمحلات ذات الماركات العالمية … المطاعم والكوفي شوب … السينما … تصميمه الداخلي – والخارجي الجميل الذي يجذب السائح والزائر بجمالة … مواقف السيارات المتوفرة بنوعيها المجاني وذات الرسوم الضئيلة .. كما يحتوي المجمع على سوبر ماركت (( جيان )) العالمي .

ما يميز المجمع عن غيرة من المجمعات انه يحتوي على جامع خارج المجمع كبير وجميل كما أن المنطقة الجميلة حول مبنى المجمع تعطيه جمال أكثر فأكثر .

وفي مول 360 أكبر حديقة عمودية في العالم

يضم مول 360 أكبر حديقة عمودية على مستوى العالم، لتشكّل تلك الحديقة الداخلية المبتكرة عنصرا صديقا للبيئة داخل مركز التسوق  كما تعد استكمالا لخطة «مول 360» الهادفة إلى توفير مناخ مختلف ومتميز للزائرين يتمتع بمواصفات عالمية للتسوق والترفيه

الابتكار يعد فريدا من نوعه، وهو عبارة عن حديقة نباتية حية تحتوي على مجموعة كبيرة من النباتات الخاصة، صممت من قبل عالم النبات الفرنسي باتريك بلان، حيث تتألف من بذور نباتات خاصة على طبقة من النسيج بحيث تسمح للنباتات أن تنمو طبيعيا في المساحة المتوافرة لها، ثمّ تعلق هذه الطبقة على إطار خاص.

حقائق عن «مول 360»

7 مناطق و134 محلاً

مجمع تجاري فخم مساحته الإيجارية 82 الف متر مربع، مقسمة إلى 7 مناطق مختلفة.

يشمل 134 محلا تجاريا، تتنوع بين محلات الأزياء الراقية ومرافق الترفيه والتسلية والمطاعم.

أكبر تشكيلة من الوكالات والماركات التجارية العالمية الفخمة في الكويت.

متجر عالمي شامل لماركة «ماركس أند سبنسر» ذائعة الصيت.

36 مطعماً ومقهى تستوعب 1200 شخصوماركات عالمية للمرة الأولى في الكويت .

يضم مجمع «360» ماركات ومطاعم عالمية تدخل إلى الكويت للمرة الأولى مثلVan Cleff & Arpels – Bebe – Coach – Bottega Veneta – Geant Hypermarket – Freedom Furniture – Intersport – Toys R Us – Turquoise – Zahr EL Laimoun – Meat Company – Cafe Meem .Wagamam
ويحتوي المول الجديد على منطقة مطاعم تضم 36 مطعما ومقهى،وتستوعب نحو 1200 شخص.

مرافق ترفيهية عائلية وشبابية

يحتضن «مول 360» 15 قاعة حديثة للعرض السينمائي، في مجمع «سينيسكيب» من بينها قاعتا عرض لكبار الشخصيات وقاعة عرض ثلاثية الأبعادIMAX. ومن وجهات الترفيه التي يضمها «المول» مركزInfunity  للترفيه العائلي يمتد على مساحة خمسة آلاف متر مربع ويضم ألعابا ترفيهية فريدة من نوعها في الكويت كما يضم المجمع مركزThe Freeze Club الترفيهي لفئة الشباب يمتد على مساحة 1500 متر مربع ويضم العديد من الألعاب الترفيهية الفريدة من نوعها في الكويت، كما يضم المجمع صالة بولينغ مجهزة بأحدث التقنيات تضم 20 ممرا من بينها 4 ممرات بولينغ منفصلة خاصة بكبار الشخصيات وثلاثة مكاتب استقبال وخدمة عملاء تقدم خدمة رفيعة المستوى إلى العملاء

تنضم شركة السينما الكويتية الوطنية «سينيسكيب» إلى مشروع مول 360 من خلال تزويدها بأحدث مجمع للعرض السينمائي «سينيسكيب» بالإضافة إلى أول وأحدث قاعة عرض ثلاثية الأبعادIMAX داخل مجمع تجاري بالكويت.

One Response

  1. abderazakzaher

    جيد وممتاز شكرا على هذه الاخبار السارة واتشرف بزيارة موقعكم
    شكرا للكويت
    شكرا لكم على جهودكم
    وفقكم الله…
    وشكرا لصاحب المقال.

    رد

اترك رد