افضل 5 تطبيقات للاندرويد ستود تجربتها

من افضل التطبيقات على الاندرويد لإنشاء صور بانورامية 360 درجة. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إنشاء صور بانورامية مذهلة وإحترافية بسهولة من خلال الاستفادة من الكاميرا وجهاز استشعار على الهاتف للتوجيه ومعرفة الزاويا بالدقة قبل اخذ الصورة .
بالتأكيد تعرف تطبيق airdroid الذي يتيح لك إدارة هاتفك بنظام الاندرويد من حاسبوك الخاص، ومؤخرا أضيف له امكانية القيام بذلك من المتصفح. ظهر تطبيق اخر بنفس المبدأ اسمهphonnix، تطبيق مماثل لا يزال في مرحلة تجريبية، هذا التطبيق كذلك يمكنك من القيام بالكثير من الأشياء على هاتفك مباشرة من متصفح جوجل كروم بفضل إضافة خاصة بالتطبيق على هذا المتصفح .لاستخدام هذا التطبيق يجب أن توفر على نظام الاندرويد نسخة 4.0 وما فوق. يجب تثبيت التطبيق على هاتفك وكذلك الإضافة الخاصة به على جوجل كروم. كل ذلك ستجده في موقع التطبيق
إذا كنت من عشاق تحميل التورنت فهذا التطبيق سيكون بمثابة المساعدة الرسمي لك في الأجهزة المحمولة ، فهو يتيح لك تحميل كل ما تريد مباشرة إلى هاتفك أو جهازك اللوحي .
تطبيق Musixmatch من التطبيقات الرائعة في تشغيل الاغاني والصوتيات بشكل عام ، الأجمل في التطبيق أنه يوفر لك  كلمات الاغنية  تلقائيا ويقوم بعرضها لك بشكل متتالي كالترجمة تماماً أثناء تشغيل الأغنية .
من التطبيقات التي تحتاج رووت والمتوفرة بالمجان ، فهذا التطبيق كما يدل عليه اسمه هو تطبيق تستطيع من خلال الوصول والتحكم في العديد من خصائص النظام وموارد الجهاز ، كتغيير قوة الاهتزاز،درجة لون الشاشة …

2 Responses

  1. عبد العزيز المرادي

    جزاك الله خير

    رد

اترك رد