افضل الطرق لحرق دهون المعدة”البطن”

يُعتبر التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن “الكرش”، من أصعب التحديات التي تواجهكِ عندما تتبعين حمية غذائية، فدهون البطن من الأشياء التي يصعب التخلص منها سريعاً، مما يجعلكِ في حاجة لنظام غذائي ورياضي خاص لملاحظة الفرق، لذلك نُقدِّم لكِ من خلال موقع kwt32.com أفضل وأسرع الطرق لحرق دهون المعدة:

– اشربي الماء : قد يدفعكِ الشعور بالعطش إلى تناول الطعام لذلك اشربي كوباً من الماء البارد وانتظري بضع دقائق ومن ثم ابدئي في تناول الطعام وستفاجئين بمدى فعاليتها في انقاص الوزن وتخسيس البطن.

– نوّعي بطعامك : أكثري من تناول الخضروات والفواكة مثل: الجزر، الفلفل الأخضر، التفاح، السبانخ، الطماطم، إضافةً لتناول حصص كافية من البروتينات.

– ابتعدي عن المشروبات الغازية : لأن المشروبات الغازية تحتوي على سعرات حرارية أكثر من موزة كبيرة بالاضافة الى عدم احتوائها على أي قيمة غذائية وأغلب تلك السعرات الحرارية تأتي من كميات سكر عالية قد يصعب على الجسم التعامل معها مما يجعلها تتحول إلى دهون حول منطقة البطن.

– امتنعي عن تناول الوجبات السريعة : الوجبات السريعة واحدة من أصعب المشاكل التي تواجه من يحاول التخلص من الدهون في منطقة البطن، لاحتوائها على الكثير من السعرات الحرارية والدهون التي تتسبب في تراكم الدهون في منطقة البطن والأرداف، لذلك ابتعدي عن تناولها واستبدليها بالوجبات الصحية مثل السلطة بدون الدجاج والبطاطا المقلية إن كنتِ تريدين تخسيس البطن لتصبحي رشيقة وجذابة.

– النوم: إن كنتِ تريدين تخسيس البطن فإن أسرع طريقة لازالة الكرش هي النوم يومياً ما لا يقل عن 7-8 ساعات حيث أن قلة النوم تعمل على إبطاء عملية “التمثيل الغذائي” وبالتالي تخزن الدهون في منطقة البطن لذلك احرصي على أن تنامي الوقت الكافي.

– المشي : المشي لمسافات طويلة يساعد على حرق الدهون في جميع أجزاء الجسم بما في ذلك البطن.

– مارسي التمارين الرياضية : هناك تمارين رياضية سهلة يمكن ممارستها لحرق الدهون مثل حمل الأوزان، ركوب الدراجة، والتجديف لأنها تساعد على بناء ورفع اللياقة البدنية. –

One Response

  1. عبد العزيز المرادي

    مبدع كعادتك يا أخي .

    رد

اترك رد