اعشاب و طرق علاج جفاف الحلق

يمنعك  وجود جفاف الحلق أو السعال  من أن تكون في افضل حال . وهناك علاجات مختلفة كثيرة  يمكن أن تساعدك في علاج جفاف الحلق و الحفاظ على الحلق حتى تتمكن من الاسترخاء،  و من بينهم ثلاثة من عناصر سنعرضها لكم عبر موقع kwt32.com  قد تكون لديك بالفعل في منزلك.
 التهاب الحلق 1

الترطيب ل علاج جفاف الحلق

  يمكن لوضع الرطوبة الزائدة في الهواء تساعد في علاج جفاف الحلق . كما ان المرطب يرسل الضباب في الهواء، وتستنشق الهواء مع الماء. تعمل جزيئات الماء على التليين، والتخفيف من القرحة، وجفاف الحلق والسعال . وذالك من أجل الإغاثة السريعة، محاولة وضع المرطب في غرفة صغيرة جدا والاسترخاء في تلك الغرفة لمدة 15 دقيقة. ونسبة الرطوبة الزائدة في الغرفة ستساعد الحلق بشكل كبير.

العسل ل علاج جفاف الحلق

    العسل هو المنتج الذي يمكن أن يساعد أيضا في علاج جفاف الحلق للمريض. الإنزيمات لها شفاء طبيعي فهي تعمل علي تليين الحلق ومنع  الدغدغة التي تسبب لك السعال. الطريقة الأكثر فعالية هو أن تأخذه مباشرة.

 شاي الاعشاب ل علاج جفاف الحلق

واحدة من أقدم وسائل علاج جفاف الحلق. الانزيمات تساعد في العلاج الطبيعي وجد داخل الشاي مواد تساعد في تخفيف الام الحلق والحرارة  تسمح للأنزيمات إلى التوغل عميقا في الشعب الهوائية.
للتحضير، صب الماء الساخن في القدح المقاوم للحرارة ووضع الشاي إلى الماء لمدة دقيقة واحدة تقريبا. إضافة العسل،
اشرب عصير الليمون  ببطء.و ستجد حلقك  رطب
تناول السوائل وعصير الفواكه والماء بكثرة
أكثر من الخضار والفواكه لاحتوائها على مواد تدخل في تركيب الجلد، كما تعتبر مصدرا لرطوبة الجلد الداخلية
ومن الأشياء التي تساعد في علاج جفاف الحلق : الشوكولاته, الفلفل الاحمر و العسل
    تسخين كوب من الماء والعسل تذوب مهدئا والليمون حسب الرغبة في ذلك. تبريده لدرجة حرارة الغرفة ورشفة على ذلك. بعض الناس يحبون لجعل مشروب منعش حقا من هذا عن طريق إضافة الثلج.    حل ملعقة صغيرة من الملح في كوب من الماء الدافئ جدا. ندعه يبرد قليلا، ثم الغرغرة. الملح هو مهدئا للغاية بالنسبة لالحلق، مشخبط الجافة، ويمكن استخدامها في كثير من الأحيان كما تشاء

علاج جفاف الحلق

One Response

اترك رد