إغلاق شارع الخليج في 25 و 26

الشكر كل الشكر لوزارة الداخلية على الجهد الذي تقوم به من اجل المحافظة على أمن المواطنين و حماية المسيرات من المشاكسين و الابقاء على جمال المسيرات و اتخاذ الاجراءات نحو عدم حصول اي حادث قدر الإمكان إن شاء الله .
و عليه أعلنت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية بأن الإدارة العامة للمرور سوف تقوم بإغلاق شارع الخليج العربي في المسافة من تقاطعه مع الدائري الثالث الى تقاطعه مع الثاني والسفارة البريطانية مساء 24 فبراير ويوم 25 فبراير بمناسبة الاحتفالات الوطنية ومسيرة قائد الانسانية على النحو التالي :

يوم 24 فبراير .. سيتم غلق شارع الخليج العربي الى تقاطعه مع الدائري الثاني للقادم من السالمية الي اتجاه أبراج الكويت في اتجاه واحد وذلك في الساعة 30ر11 مساء حيث سيكون موقع تجمع الاليات والمركبات المشاركة في مسيرة قائد العمل الانساني التي تنظم بمناسبة احتفالات الكويت بالعيد الوطني الرابع والخمسين ويوم التحرير الرابع والعشرون.

يوم 25 فبراير .. سيتم اغلاق شارع الخليج العربي من تقاطعه مع الدائري الثاني الى تقاطعه مع السفارة البريطانية من 8 صباحا باتجاه واحد للقادم من السالمية والمتجه الى أبراج الكويت ثم يغلق الشارع في الاتجاهين في الساعة الواحدة ظهرا حتى انتهاء فعاليات المسيرة والاحتفالات الوطنية .. علما بأن المسيرة سوف تنطلق من تقاطع الدائري الثاني مع شارع الخليج وتنتهي عند تقاطعه مع السفارة البريطانية وتبدأ في 30ر3 عصرا حيث وفرت شركة النقل العام بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للمرور 60 باصا لنقل الجمهور من والى المواقف المحددة الى موقع المسيرة في المواقع التالية:

-مواقف اتحاد كرة اليد بالدعية (صالة الشهيد فهد الأحمد)

-مواقف جمعية الدعية التعاونية.

-مواقف جمعية شرق وساحة دسمان الترابية.

-الساحة الترابية مقابل فندق هوليداي ان بجانب شئون القصر.

-الساحات الترابية المقابلة لمخفر شرق.

وحددت الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع شركة النقل العام ثلاثة مداخل لعملية دخول الجمهور عن طريق باصات النقل العام حيث لن يسمح بالمركبات الخاصة بالتوجه الى هذه المداخل وهي مخصصة فقط لباصات نقل الجمهور:

-المدخل الأول عند تقاطع الدائري الثاني مع شارع الخليج العربي.

-المدخل الثاني عند تقاطع جمعية المهندسين مع شارع الخليج العربي.

-المدخل الثالث عند تقاطع السفارة البريطانية مع شارع الخليج العربي.

وأهابت إدارة الاعلام الأمني بالجمهور الكريم من المواطنين والمقيمين ضرورة إتباع تعليمات وإرشادات المرور واستخــــــدام المواقف المخصصة للمركبات حرصا على سلامتهم واستمتاعهم بمتابعة الاحتفالات الوطنية .

إغلاق شارع الخليج

One Response

  1. abderazakzaher

    جيد وممتاز شكرا على هذه الاخبار السارة واتشرف بزيارة موقعكم
    شكرا يا كويت يا أحلى بلد

    رد

اترك رد