أسباب آلام أسفل الظهر؟

تمتد والتمارين الأساسية لتعزيز أقل تخفيف آلام الظهر.

التعامل مع آلام أسفل الظهر

آلام أسفل الظهر أمر شائع جدا بين البالغين. ويمكن أن تؤثر على أولئك الذين يعملون في رفع الأشياء الثقيلة.هناك العديد من الأنشطة سواء المادية وغير المادية التي قد تسبب آلام أسفل الظهر. في هذه المادة  سوف نغطي الأسباب، والعلاج، وتمتد تمارين لأقل تخفيف آلام الظهر، وأفضل التدريبات الأساسية لتعزيز أقل تخفيف آلام الظهر والوقاية منها. بغض النظر عن النشاط البدني أو عدم وجود نشاط، ومعظمنا سوف تواجه آلام أسفل الظهر في مرحلة ما من حياة الكبار لدينا. من المهم أن تفهم أسباب آلام أسفل الظهر، والطرق الممكنة لمنع آلام أسفل الظهر وأسفل الظهر لتخفيف الآلام والعلاجات المتاحة.

ما هي أسباب آلام أسفل الظهر؟

  • الموقف : الوقوف دائما مباشرة ومتوازنا على كلا القدمين. سوف يميل إلى جانب واحد يسبب الإجهاد الغير المرغوب فيه على أقل على ظهرك.
  • حادث : يمكن أن الإصابات مباشرة إلى أسفل الظهر أو حتى الورك والركبتين والساقين أو القدمين تساهم في آلام أسفل الظهر. هذا يمكن أن يسبب عدم التوازن الورك، وبالتالي يؤدي إلى آلام أسفل الظهر مع مرور الوقت.
  • الرياضة أو النشاط البدني : أي الحركات المتكررة والشديدة التأثير والأنشطة التي يمكن أن يسبب ارتداء الخاص بك الركبة والكاحل والمفاصل، ويصيب  في العمود الفقري مثل ضغط العمود الفقري، وفتق الأقراص أو أقراص المنحطة.
  • نمط الحياة المستقرة : الجلوس لفترات أطول في العمل أو في المنزل لهذه المسألة، وساعات طويلة من القيادة، وخاصة سائقي الشاحنات، قد يسبب تصلب وألم حاد في أسفل الظهر الخاصة بك. في هذا النوع من الإعداد، فترة تمتد قصيرة يمكن أن تكون مفيدة في الوقاية من آلام أسفل الظهر.
  • الرفع الثقيلة : رفع الأشياء الثقيلة بشكل غير لائق قد يسبب آلام أسفل الظهر أو حتى الإصابة. ومن المهم عند رفع الأشياء الثقيلة على التركيز دائما على رفع مع ساقيك وليس مع انخفاض ظهرك.
  • وراثي قد تكون موروثة آلام أسفل الظهر:. أمراض العمود الفقري السفلي هي واحدة من أكثر الأسباب شيوعا للاستمرار الألم أسفل الظهر.
  • مشاكل الطبية: هناك مشاكل طبية مختلفة مثل الأمراض والالتهابات والأورام. وتشمل الجنف، والتهاب المفاصل والتهاب العظم والحمل يمكن أن يسبب آلام أسفل الظهر أيضا.
  • العمر : سنوات عديدة من العمل الشاق يمكن وضع الكثير من الضغط على تلك المفاصل ومختلف أجزاء الجسم مثل القدمين والساقين والعمود الفقري. أي ضعف في القدمين أو الركبتين على سبيل المثال يمكن أن تسبب ألم في أسفل الظهر مع مرور الوقت.

One Response

اترك رد